Friday 5 January 2018

Dcb - الفوركس


سعر السهم Quotes. DCB بنك المحدودة. DCB بنك المحدودة.10 مارس 2017، 01 03:00 IST. This هو أن أبلغ أن M S لينك إينتيمي الهند المحدودة المسجل ووكالات نقل هيئة الطرق والمواصلات من البنك قد أبلغت بعد تغيير مكتبها المسجل ومومباي عمليات اعتبارا من 25 02 2017 من C-13، مجمع بانالال الحرير المطاحن، لبس مارغ، بهاندوب W، مومباي -400 078 إلى C-101، 247 more. This هو أن أبلغ أن M ق رابط إينتيمي الهند المحدودة المسجل ونقل وكلاء وكالة الطرق والمواصلات من البنك قد أبلغت بعد تغيير مكتبها المسجل وعمليات مومباي اعتبارا من 25 02 2017 من C-13، مجمع بانيلال الحرير المطاحن، لبس مارغ، بهاندوب W، مومباي -400 078 إلى C-101، 247 بارك، لبس مارج، فيخرولي W، مومبي-400. الحصول على إعلان مجلس الإدارة 07 مارس 2017، 03 25 م إست. وافق مجلس إدارة البنك، في الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2017، من خلال إصدار أسهم الأسهم للمشترين المؤسسي المؤهلين إلى حد 400 روبية كرور روبية أربعمائة (2) التغيير في أكثر من ذلك. وافق مجلس إدارة البنك في اجتماعه المنعقد يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2017 على إصدار رأس المال من خلال إصدار أسهم أسهم إلى مشترين مؤسسين مؤهلين مبلغ 400 روبية روبية روبية أربعمائة كرور فقط شاملة علاوة الإصدار 2 تغيير مكان حفظ وتفتيش السجلات والعائدات الخ و 3 السعي للحصول على موافقة أعضاء البنك على ما سبق من خلال الاقتراع البريدي الاقتراع الإلكتروني عن بعد، ، م. د.س خصم على فواتير السلف التي ساهمت بمبلغ 1354 11 كر إلى قيمة المبيعات 79 72 من إجمالي المبيعات والدخل من الاستثمار والتي ساهمت 307 78 كر إلى قيمة المبيعات 18 12 من إجمالي المبيعات والفوائد التي ساهمت 32 81 كر إلى قيمة المبيعات 1 93 من الإجمالي المبيعات والفوائد على أرصدة مع بنك الاحتياطي الفدرالي والصناديق الأخرى بين البنوك التي ساهمت 3 77 كر إلى قيمة المبيعات 0 22 من إجمالي المبيعات للسنة المنتهية في 31 مارس 2016. وقد أبلغ البنك عن إجمالي الأصول غير العاملة إجمالي الناتج المحلي البالغ 227 93 كر 1 55 من مجموع الأصول وصافي الأصول غير العاملة صافي صافي القروض غير المسددة بلغ 108 04 كر 74 من إجمالي الأصول. وبالنسبة للربع المنتهي في 31-12-2016، سجلت الشركة إيرادات فوائد مستقلة بقيمة 426 54 كر صعودا 5 46 من الربع الأخير إيرادات الفوائد 404 46 كر و بزيادة 22 78 عن العام الماضي الربع المماثل من العام السابق إيرادات الفوائد من 347 40 كر حقق البنك أرباحا صافية بعد الضريبة قدرها 51 30 كر في الربع الأخير. يسر أعضاء مجلس الإدارة أن يقدموا التقرير السنوي لبنك دسب المحدودة المشار إليه فيما بعد بالبنك بنك دسب الخاص بك مع الحسابات المراجعة للسنة المالية 2016. في السنة المالية 2016، حقق البنك أرباحا تشغيلية قدرها 349 03 كرور روبية السنة المالية 2015 مبلغ 427 45 كرور روبية وربحية صافية بلغت 194 52 كرور روبية في السنة المالية 2015 2015 روبية 191 روبية 18 روبية. وقد زادت الموجودات الإجمالية بمقدار 2،986 روبية كروبية وبلغت 19،118 كرور روبية كما في 31 مارس 2016 روبية 16،132 كرور روبية كما في 31 مارس 2015. وارتفعت ودائع العملاء بمقدار 1،702 روبية كرور و السلف قد ارتفع بمقدار 456 456 كرور روبية حقق البنك الهدف العام لإقراض القطاع على أساس الأولوية حسب متطلبات بنك الاحتياطي الهندي في الهند. وقد تحسن هامش الفائدة الصافي إلى 3 94 في السنة المالية 2016 من 3 72 في السنة المالية 2015، حسابات التوفير بلغت نسبة كاسا 23 4 كما في 31 مارس 2016. وانخفضت النسبة إلى نسبة الدخل إلى 58 4 في السنة المالية 2016 من 58 8 في السنة المالية 2015 ارتفعت التكلفة الإجمالية للبنك بشكل رئيسي نتيجة لزيادة عدد الفروع وزيادة الأعمال كما بلغ عدد فروع الشركة في 198 مارس كما في 31 مارس 2016 و 154 كما في 31 مارس 2015، كما ارتفعت شبكة الصراف اآللي إلى 410 في 31 مارس 2016 328 كما في 31 مارس 2015. غير ذلك وقد ارتفعت الضرائب إلى 87 91 كرور روبية في السنة المالية 2016 من 69 42 كرور روبية في السنة المالية 2015 وتعزى هذه الزيادة أساسا إلى مخصصات الانزلاق الحالي والطازج ل نبا وارتفاع مخصصات العائمة والمخصصات مقابل الأصول القياسية. كرور كما في 31 مارس 2016 من 186 كرور روبية كما في 31 مارس 2015 بلغ إجمالي نسبة تغطية مخصصات برنامج العمل الوطني كما في 31 مارس 2016 77 55 انخفض صافي برامج العمل الوطنية إلى 97 46 كرور روبية كما في 31 مارس 2016 مقابل 105 70 كرور روبية كما في 31 مارس ، وبلغت نسبة كفاية رأس المال بموجب اتفاقية بازل 3 كما في 31 مارس 2016 14 14 14 95 بموجب اتفاقية بازل 3 كما في 31 مارس 2015. وفي مارس 2016، أصدر البنك سندات المستوى الثاني المتوافقة مع اتفاقية بازل 3 ورفع رأس المال من الفئة الثانية من 86 كرور روبية. ومنذ عام 2009، يعتزم البنك الحفاظ على نسبة كفاية رأس المال من المستوى الأول بأكثر من 10٪ 50، والتي يرغب البنك في مواصلة خطة توسع الفرع لها خلال الفترة من 18 إلى 24 شهرا القادمة، ورأس مال إضافي للنمو في الدفعات، وأنظمة بازل 3، والزيادة في معدل ضريبة الدخل من السنة المالية 2017، وما إلى ذلك تستلزم توحيد رأس المال من الفئة الأولى للبنك. ولذلك، فقد اتخذ مجلس الإدارة وجهة نظر منسقة للتركيز على تعزيز الميزانية العمومية ورأس المال من المستوى الأول ولديه اختار عدم التوصية أي توزيعات أرباح للسنة المالية 2016. مناقشة وتحليل الحسابات. رؤية البنك هو أن يكون البنك الحي الأكثر ابتكارا واستجابة في الهند خدمة رجال الأعمال والأفراد والشركات تمشيا مع رؤيتنا، بدأنا تنفيذ استراتيجية جديدة في السنة المالية 2010 التي لديها أكملت الآن 6 سنوات يواصل البنك إحراز تقدم جيد وإدخال تحسينات واضحة في جميع جوانب أعماله من أجل تسريع الزخم التجاري بشكل أكبر، أعلن البنك في أكتوبر 2015 عن خطته لزيادة شبكة فروعه من 150 فرع في 24 شهرا. ويحتفظ البنك، في ضوء نقاط القوة الكامنة وشبكة الفروع والخبرة، بالأساس بذاته من أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة وأصحاب المحلات التجارية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة. وقد اختار البنك أن يكون له حضور محدود في قطاع الأجور. يلعب دورا هاما جدا في نمو الاقتصاد الهندي في السنوات المقبلة، لدينا مبادرة رئيس الوزراء الشرفاء الرائعة جعل في الهند مثل لي أن يكون لها تأثير إيجابي جدا على قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في بلدنا. قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يلعب دورا محوريا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد وترد أدناه بعض المعلومات الهامة عن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. عدد الشركات العاملة 49 مليون، العمالة 111 مليون. الحضري 45، الريف 55. التصنيع 32، الخدمة 68. المالك الوحيد 94. القيمة السوقية للأصول الثابتة 1337 مليار روبية هندية. المصدر: التقرير السنوي 2014 15 حكومة الهند، وزارة المشاريع الصغرى والصغيرة والمتوسطة. أيضا، وفقا لمسح الحمض النووي، يونيو 2013، وتتكون القوى العاملة الهندية من 51 العاملين لحسابهم الخاص. DCB بنك customers. Your البنك يتعامل مع جميع أنواع العاملين لحسابهم الخاص الشركات الصغيرة، على سبيل المثال التاجر، السلع، الذهب التاجر، تاجر الخضروات، وكيل العمولة، تاجر التجزئة، صاحب مطعم، كاتيرر، بيكر، آلة البيع المورد، مستشار، طبيب، المقاول، الديكور الداخلي، مصمم البرمجيات، صالون، صالون تجميل، مهندس، مطحنة المنشار، مطحنة الدقيق، مطحنة الأرز، بقالة، صانع الطوب، باني، فابريكاتور، الفنان، الكاتب، تصليح السيارات، إصلاح السفن، الصيدلة، أخصائي الكمبيوتر، صانع الأثاث، صانع موحدة، متجر الملابس، خياط أزياء، ، موزع الزراعية، تاجر المبيدات، تاجر السيارات، تاجر الخردة، القرطاسية المورد، وكيل فمجج، صانع أداة، الزراعية المدخلات، تاجر جرار، البلاستيك الصانع، مصنع فراش، المورد المياه، دروس الكمبيوتر، إنتيرن ر كاف، دروس التدريب، مشغل الجولات السياحية، صاحب الفندق، الناقل، وكيل التذاكر، وكيل سف الخ قائمة المهن لحسابهم الخاص لا حصر لها السوق المستهدفة هي في جوهرها الصغرى، الشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء في التصنيع والخدمات يرجى الرجوع إلى مسمد القانون، 2006 غالبية الإقراض لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة مؤهلة للإقراض القطاع ذي الأولوية يقدر أن 89 من حسابات كاسا و 87 من قروض الرهن العقاري هي في قطاع العاملين لحسابهم الخاص للبنك. خلال السنة المالية 2016، أعطى إكرا تصنيفا مستقرا إلى مصرف دسب طويل الأجل الديون الثانوية يستمر البنك في التمتع بتصنيف كريسيل A1 للودائع والودائع الثابتة قصيرة األجل وكذلك تصنيف إكرا A1 للودائع الثابتة قصيرة األجل. حصل البنك على عدد من الجوائز والتقدير في السنة المالية 2016. جائزة التميز في التحول بروجيكت نيو من إدك البصائر. جائزة رئيس الأعمال الرقمية إلى السيد R فينكاتيش رئيس العمليات والتكنولوجيا والموارد البشرية من إدك البصائر. جائزة المنتج المبتكر ل دسب زيبي من خلال الحدود المصرفية فينوفيتي 2016. جائزة الافتراضية ل خوادم من البيانات جوائز تكنولوجيا الأعمال كويست 2016. جائزة لتحسين مركز البيانات من البيانات كويست جوائز تكنولوجيا الأعمال 2016. إلى جانب ما سبق، البنك الخاص بك المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي وقد تم عرض السيد مورالي م ناتراجان على صفحة غلاف الحدود المصرفية في مقالة دكب بانك ستيرينغ على الطريق الصحيح. برانش توسع أجهزة الصراف الآلي. في أكتوبر 2015، أعلن البنك عن نيته زيادة عدد الفروع بمقدار 150 في 24 شهرا وفقا لذلك ، قام البنك خالل السنة المالية 2016 بزيادة شبكة فروعه من خالل 44 فرعا 22 في قطاع التجزئة و 22 فرعا في قطاع الخدمات الزراعية والخدمات المصرفية الشاملة إيب السنة المنتهية ب 198 فرعا 120 في قطاع التجزئة و 78 فرعا في إيب في 18 ولاية و 2 أقاليم نقابية حوالي 24٪ وكانت الفروع في المناطق الريفية و 27 في المئة في المناطق شبه الحضرية نية البنك هو خلق مظهر موحد في جميع الفروع من أجل توفير العملاء مع نظرة ومظهر مألوف وتجربة ممتعة وفقا لنموذج العمل الحالي من المتوقع أن يحقق فروع جديدة حتى بين 18 إلى 22 شهرا من أجل زيادة حجم الأعمال وتقديم خدمة ممتازة للعملاء، وقد تبنى البنك مفهوم البيع جميع المنتجات ذات الصلة بمنطقة مستجمعات المياه في جميع الفروع البنك لديه وحدة تدريب المختصة في الموارد البشرية لتوفير التدريب الشامل في جميع المواقع. من أجل تحسين الأداء العام والضوابط وخدمة العملاء، وتعزيز البنك الهيكل التنظيمي لإدارة الفرع الشبكة تم إدخال مفهوم خدمات مجموعة الخدمات مديرو إدارة خدمات العملاء تم تجميع الشبكة بالكامل في مجموعات يمكن التحكم فيها من أجل الإشراف على نحو أوثق وقد وفر هذا أيضا فرصا وظيفية جديدة لمديري العمليات ومديري العمليات في السنة المالية 2016، قام فريق عمليات الفروع بتبسيط وأتمتة عدة عمليات بالترتيب لتحسين الإنتاجية وتوفير أفضل العملاء السابقين تم تعزيز إدارة المخاطر وضوابط العمليات. قام البنك بزيادة أجهزة الصراف اآللي من 328 في السنة المالية 2015 إلى 410 في السنة المالية 2016 أداء أجهزة الصراف اآللي بشكل جيد واالستخدام يتزايد باطراد في مارس 2016، أطلق البنك الخاص بك أول إصدار من شركة " نجاربرينت أتم على أساس تجريبي من أجل استخدام عملاء الصراف الآلي البيومترية المستندة إلى البصمة، يجب على عملاء أجهزة الصراف الآلي إدخال رقم عدهر المسجل لدى البنك وببساطة وضع بصماتهم عند مطالبتهم من قبل ماكينة الصراف الآلي لا داعي لتذكر رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي في العام القادم فإن العديد من أجهزة الصراف اآللي القائمة من المرجح أن يتم ترقيتها إلى الصراف اآللي القائم على عدهر. الخدمات المصرفية لألفراد لديها مجموعة شاملة من الودائع والمنتجات السلفي التجزئة لديها 120 فرعا في نهاية السنة المالية 2016 جزء كبير من مسؤولية الخدمات المصرفية لألفراد هو زيادة مطردة كاسا أرصدة في السنة المالية 2016، مقارنة مع العام السابق، نمت أرصدة كا بنسبة 13 في المئة وارتفعت أرصدة سا بنسبة 21 في المئة في حين أن النمو الشامل كاسا كان 18 في المئة مقارنة بالعام السابق. الرهن العقاري و الرهن العقاري الصغير. الرهن العقاري هو المنتج الرئيسي للبنك يتناول في المقام الأول قطاع العاملين لحسابهم الخاص تقديم حلول مصممة خصيصا يسهم ما يقرب من 43 في المئة من السلف للبنك وتقدم القروض المنزلية والقروض التجارية تقريبا تقدم جميع الفروع قروض الرهن العقاري الصغيرة الرهن العقاري من أجل دعم نمو الأعمال التجارية، وفرق المبيعات المخصصة موجودة في 99 موقعا في جميع أنحاء الهند قروض الرهن العقاري تذكرة صغيرة أو صغيرة هي الأكثر فائدة للعملاء في المستوى 2 إلى المستوى 6 مواقع كثير في المناطق الريفية وشبه الحضرية في بعض الأحيان يصبح من الصعب الحصول على دليل على قدرتها على السداد لذلك، يحتاج البنك إلى أن يكون لديه القدرة على تقييم دخل الأسرة من أجل تحديد الأهلية المناقشة الشخصية مع العميل هو جزء أساسي من التقييم الائتماني قد يشمل الغرض من القرض، في جملة أمور، بناء المنازل، وشراء المنازل، وإصلاح المنازل، تعزيز الأعمال التجارية والزواج والتعليم في العام المالي 2016، بذل البنك جهودا هائلة في تحسين المنتجات وتحسين العمليات ومراقبة جودة المحفظة في السنة المالية 2016، ارتفعت القروض العقارية للأفراد بنسبة 25٪ تقريبا مقارنة بالعام السابق. بناء الشقق وتوفير السكن هو جزء حاسم من الاقتصاد المتنامي الهند لديها عدد كبير من السكان التي لا تملك منزل مسطح للبنوك والتمويل البناء هو فرصة جيدة ومع ذلك، هناك العديد من المخاطر التي تحتاج إلى أن تؤخذ في الاعتبار في الماضي 12 شهرا، قام البنك بحذر بتعرض صغير في أعمال تمويل البناء التركيز على بناة مرموقة مع سجل حافل من الذين يستهدفون المستخدمين النهائيين مع المنازل بأسعار معقولة تقدم أساسا إلى الدخل الأوسط والدنيا أعمال التمويل البناء لديها كما ساعدت في دعم النمو كاسا في الفروع القريبة من الأعمال المصرفية CVC. CV مركبة تم إعادة تشغيلها في السنة المالية 2013 ويتم تقديمها في 53 موقعا كان الهدف الرئيسي وراء إعادة الدخول في الأعمال التجارية هو تحسين قدرة البنك على تحقيق أكثر من 85 في المائة من محفظة السيرة الذاتية يندرج تحت سلطة القطاع الخاص على الرغم من أن الظروف الاقتصادية كانت ضعيفة، تم الحفاظ عليها عند مستوى مقبول السيرة الذاتية لا تزال جزءا صغيرا من إجمالي السلف البنك نمت بنسبة 67 في المئة تقريبا مقارنة بالعام السابق. لوان ضد Gold. Loan ضد الذهب وتقدم في جميع الفروع تقريبا التجزئة و إيب في السنة المالية 2016 ، كجزء من مبادرات تحسين العمليات بدأ البنك في عملية صرف القرض لمدة ساعة واحدة في العديد من الفروع كان الزبائن سعداء مع العملية الجديدة وأعطى البنك ملاحظات ممتازة. في السنة المالية 2016، بالمقارنة مع العام السابق، بطاقات في سيف سيف بنسبة 4 في المائة، إلا أن عدد نقاط البيع في نقاط البيع زاد بنسبة 24 في المائة مقارنة بالعام السابق وارتفع عدد معاملات التجارة الإلكترونية بنسبة 66 في المئة مقارنة بالسنة السابقة كما هو مطلوب من بنك الاحتياطي الفدرالي، بدأ البنك في إصدار بطاقات السحب الآلي القائمة على رقاقة، للمخططات ذات الصلة اعتبارا من 1 فبراير 2016.DCB بايليس Card. This هو منتج فريد من نوعه من قبل البنك وهو بطاقة مفضلة للعمال الذين يعملون لحسابهم الخاص غير القادرين على توفير دليل كاف للدخل أو ليس لديهم سجل ائتماني مقبول في السنة المالية 2016، بالمقارنة مع العام السابق، ارتفع سيف بنسبة 27 في المئة، ارتفع عدد الصفقات على نقاط البيع بنسبة 33 في المئة و عدد المعاملات التجارة الإلكترونية بنسبة 55 في المئة. DCB جاناجيفان المدفوعة مسبقا بطاقة. وقد أطلق البنك أول شركة ذات العلامة التجارية المدفوعة مسبقا الهند بطاقة لصرف القروض الصغيرة من قبل جانالاكشمي التمويل الأصغر في السنة المالية 2014 يدار المنتج بالتعاون مع مؤسسة جانا الحضرية و ويهدف البرنامج إلى توفير الصرف غير النقدي الذي له تأثير إيجابي كبير على الشمول المالي في السنة المالية 2016، إجمالي البطاقات الصادرة عبرت 36 كهس كما ذكر في السابق وقد فاز البرنامج أيضا بجائزتين مرموقتين هما أفضل منتج مسبق الدفع للسنة في جوائز إاماي الرقمية الخامسة ب بطاقة مسبقة الدفع الأكثر ابتكارا في فينوفيتي 2015. توزيع صناديق الاستثمار المشترك والتأمين. يوزع البنك صناديق الاستثمار المشترك والتأمين على الحياة منتجات التأمين العامة للعملاء الجدد والحاليين يساعد هذا في تعميق العلاقة مع عملاء الإيداع والسلف. الخدمات المصرفية المجتمعية التقليدية. مع رؤية لتعزيز الخدمات المصرفية حي، أنشأ البنك رأسي منفصل في السنة المالية 2010 بهدف توفير اهتمام شخصي ل عملاء المجتمع المحلي والعودة إلى العلاقات المفقودة مرة أخرى في العام المالي 2016، مقارنة مع العام السابق، نمت الودائع المصرفية التقليدية المجتمع بنسبة 10 في المئة وارتفعت السلف بنسبة 41 في المئة. غير المقيمين الهندي نري الأعمال. في السنة المالية 2016، بلغت مساهمة الودائع نري حوالي 10 في المئة ويحرز البنك تقدما مطردا من خالل االستفادة من العالقة مع مجموعة دايموند تروست بنك دتب شرق أفريقيا خلال العام تم الحصول على حوالي 1،300 عميل جديد تستمر الشركة في زيادة شراكاتها مع البنوك الأخرى في شرق أفريقيا والشرق الأوسط من المرجح أن يحسن هذا التسهيل المصرفي المصرفي والتحويالت المالية وتمويل التجارة لدى البنك عملاء في 127 دولة. وحققت ودائع البنك غير السعودي نموا بنسبة 25 في المئة تقريبا في السنة المالية 2016 مقارنة بالعام السابق. التعاملات هي وظيفة مهمة للبنك وهو يساعد على تقديم تذكير للعملاء في الوقت المناسب وكذلك ضمان جودة محفظة البنك في المنزل جمع وهو أداة مشتركة لجميع المنتجات موجودة في 117 موقعا في جميع أنحاء الهند من أجل مساعدة جمع فيلد البنك قدم م جمع التطبيق القائم على الهواتف الذكية التي تساعد في توفير إيصالات النظام ولدت على الميدان كما يوفر التطبيق على الفور تحديثات في الوقت الحقيقي لنظام القرض مما يساعد على تحسين الكفاءة وتوفير راحة العملاء. من أجل تعزيز المنتج و فإن البنك يبحث باستمرار عن فرص لتشكيل تحالفات مثمرة مع كيانات قد يكون لها أهداف تجارية مماثلة لدى البنك حاليا العديد من التحالفات. بيرلا سونليف التأمين شركة التأمين على الحياة. إيسيسي لومبارد العامة للتأمين شركة التأمين العام. أنابورنا التمويل الأصغر، خدمات إدارة لوك، استشارات الفرص الجديدة، بهال للخدمات المالية، منتدى الشعب، تاراشنا الخدمات المراسلين التجاريين جلغ شغ المشاريع الصغيرة ودائع الادخار الثروة الحيوانية. ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس الولايات المتحدة الأمريكية خدمات تكنولوجيا تحويل العملات الأجنبية. ويزمان الفوركس الإحالة وكيل التجارة التحويلات الخارجية ذات الصلة. بول التجار، توماس كوك وكيل الإحالة التجارة التحويلات الخارجية ذات الصلة. تفس خدمات الائتمان الإحالة للعملاء قرض السيارات. جانالاكشمي الخدمات المالية، إيفل، سكس ميكروفينانس، شركة مادورا للتمويل الأصغر وصفت بطاقة مسبقة الدفع. شبكة ساتين كريديت كير، أوتكارش ميكروفينانس، أنابورنا ميكروفينانس، سوابيهيمان ميكروفينانس، تاراشنا سيرفيسز باجاج أليانز ديث كليم سيتليمنت أون بريبايد كارد. محفظة سلونكيت ذات العلامات التجارية المدفوعة مسبقا المحفظة. وقد تم بالفعل ذكر أهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة في اقتصاد الهند واستراتيجية البنك لمتابعة هذا القطاع في وقت سابق من هذه المناقشة وقد خلق البنك قوية المبيعات والاكتتاب والقدرة على رصد محفظة لزراعة المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الشخصية بما في ذلك الصرف األجنبي وإدارة النقد والتمويل التجاري والخدمات المصرفية عبر اإلنترنت أنشأ البنك العديد من الفروع الجديدة في المستوى 2 إلى المستوى 6 من المواقع بهدف استهداف المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والهدف هو أن تصبح الشريك التجاري لهذه الشريحة الريادية النابضة بالحيوية من الاقتصاد الاقتصاد الهندي يمر بفترة صعبة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم المتأثرة في ضوء الوضع الحالي، اعتمد البنك نهجا حذرا للغاية في السنة المالية 2016، ارتفعت المشاريع الصغيرة والمتوسطة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بما يقرب من 17 في المئة مقارنة مع العام السابق. شركة المصرفية موجودة في جميع أنحاء الهند مع المكاتب الإقليمية في أحمد آباد، بنغالور، تشيناي ودلهي وحيدر أباد وكولكاتا ومومباي هدف العمل هو توفير مجموعة كاملة من الحلول المصرفية التجارية بما في ذلك صرف العملات الأجنبية وتمويل التجارة وإدارة النقد في السنة المالية 2016، أضاف البنك 23 علاقات جديدة في الخدمات المصرفية للشركات البنك لديه الاكتتاب قوية وأنظمة الائتمان للتعامل مع المخاطر الكامنة في المخاطر المصرفية للشركات التركيز على بناء محفظة السلف المضمونة وبناء علاقة طويلة الأمد مع منازل الشركات الكبيرة والمتوسطة والمتوسطة الجودة وتتم مراجعة منتظمة للتعرض الحالي بهدف البدء في الوقت المناسب العمل في حالة حدوث أي مخاطر ناشئة مع استمرار الظروف االقتصادية في اإلجهاد للعديد من القطاعات، فقد خرجنا في العام المالي 2016 من عدد قليل من التعرضات مما أدى إلى انخفاض في إجمالي الدفعات المصرفية للشركات نتيجة لنظم اإلنذار المبكر القائمة، والتعرض للمخاطر، واصلت جودة محفظة الخدمات المصرفية للشركات استقرارا. أغري والبنوك الشاملة AIB. AIB هو ب منفصل وحدة أوسينس شكلت لتحقيق الشمول المالي في نهاية السنة المالية 2016، كان لهذه الوحدة 78 فرعا هناك العديد من الفرص لتقديم منتجات بسيطة ولكنها مبتكرة بدعم من التكنولوجيا المتفوقة في المناطق الريفية وشبه الحضرية في الهند وتقع العديد من الفروع الجديدة في المستوى 2 إلى المستوى 6 المواقع هناك مسعى مستمر لتلبية احتياجات السكان من غير المقيمين في البلاد من خلال مجموعة واسعة من المنتجات على سبيل المثال حسابات التوفير بالميزان الصفر وحساب الودائع المتكرر الصغير والقروض الصغيرة لمطابقة دورة الدخل والتدفق النقدي إيب كما ينسق مجمل الجهود التي يبذلها البنك من أجل البنك ويتحمل المسؤولية الرئيسية عن تحقيق أهداف الشمول المالي. وفي العام المالي 2016، نمت "إيب" بنسبة 39 في المائة تقريبا مقارنة بالعام السابق. بادهان مانتري جان دهان يوجانا PMJDY. في السنة المالية 2016، شاركت بنشاط في بجدي وفتحت 19،413 حسابات وقد مكن البنك روباي بطاقات الخصم لأصحاب الحسابات بمجدي في الأشهر المقبلة البنك هو بلاني نغ لاستمرار في تعزيز بقوة بجدي عبر جميع الفروع. برادهان مانتري سوراكشا بيما يوجانا بمسبي، برادهان مانتري جيفان جيوتي بيما يوجانا بمججبي، معاش اتال يوجانا أبي. وقد توصل البنك بنجاح إلى السكان غير المصرفيين و أضعف من الناحية الاقتصادية من خلال برامج بمسبي و بمجبي و أبي أن تم تصميمها لتحقيق الضمان الاجتماعي في السنة المالية 2016، سجل البنك الخاص بك 5،319 العملاء تحت بمسبي، 3500 العملاء تحت بمجبي و 1،228 العملاء في APY. Basic بنك التوفير حساب الودائع BSBDA. BSBDA حلت محل لا الرتوش هذا هو منتج رائع لتحقيق الشمول المالي لا سيما أولئك الذين لديهم احتياجات محدودة من المعاملات في فئة الدخل المنخفض وقد لا يكون لديهم الهوية الصحيحة أو العنوان أو تاريخ الميلاد أو البراهين التوقيع في السنة المالية 2016، افتتح البنك 59،508 حسابات بسبدا. كيسان ميترا كما يوحي اسمها، هو منتج المسؤولية التي تلبي ل لس شرط ويعزز عادة الادخار في المناطق الريفية وهو منتج المصممة خصيصا لأعضاء المؤسسات التعاونية سبيل المثال الألبان التعاونية، السكر التعاونية وهو تعديل الكلاسيكي حساب التوفير بدون مبلغ فتح الحساب ولا يوجد متوسط ​​رسوم صيانة الرصيد ربع السنوية يتم توجيه مدفوعات مؤسسة العمليات من خلال هذا الحساب. القرض البناء البناء. هناك حاجة كبيرة في البلاد لتزويد المزارعين بالتخزين العلمي بحيث يمكن أن يتسبب تدهور الهدر وتدهور المخزون كما أن التخزين السليم يساعد المزارعين على الاحتفاظ بمنتجاتهم والحصول على أسعار عادلة لمنتجاتهم بدلا من بيعها في محنة غرامين بهانداران يوجانا، تم تقديم خطة دعم الاستثمار الرأسمالي لإعادة بناء المباني في المناطق الريفية في السنة المالية 2002 في هذا المخطط يحصل المقترض وفائدة إعانة المبلغ رهنا بتوافر النظام والمقابلة ميتين ز نابارد المنصوص عليها المبادئ التوجيهية. البيع الزراعي القرض وكيسان بطاقة الائتمان. من أجل تلبية الاحتياجات الائتمانية للمزارعين، والبنك لديه العديد من المنتجات الزراعية التجزئة وهي القروض المحاصيل سبيل المثال شراء البذور والأسمدة والمبيدات الحشرية والسماد والري وقروض تربية الحيوانات، والقروض لأغراض الاستثمار مثل تحسين الأراضي والري والزراعة التقنية العالية. الجرارات تشكل جزءا لا يتجزأ من إجمالي قطاع المعدات الزراعية وهو مؤشر غير مباشر على النمو في القطاع الزراعي. وقد بدأ البنك قروض جرار أكثر من حوالي 3 سنوات مضت، قد شيدت أعمالها بشكل ثابت عبر الطبقة 2 إلى المستوى 6 الفروع أدت الأمطار غير العادية وعواصف البرد في الأجزاء الشمالية والوسطى والغربية من البلاد لموسمين متواصلين إلى فقدان المحاصيل ولذلك، فإن المشاعر الريفية سلبية إلى حد ما عموما، في السنة المالية 2016، وانخفضت مبيعات الجرارات في البلاد بنسبة 12 في المائة تقريبا مقارنة بالعام السابق. ويقدم البنك مباشرة إلى التمويل الصغير مؤسسات مؤسسات التمویل الأصغر التي تقرض بدورھا لإنھاء عملاء المقترضین علی مدى فترة من الزمن، أنشأ البنك شبکة قویة من عملاء مؤسسات التمویل الأصغر عبر التمویل القائم علی الھیئات المصرفیة. یعمل البنك في إقراض المزارعین والمصنِّعین الزراعیین ضد المنتجات الزراعیة المخزنة في المعینین المستودعات لدى البنك قائمة بالسلع المعتمدة التي تم منح القروض من أجلها استمر سوق السلع ضعيفا في السنة المالية 2016، وبالتالي تبنى البنك نهجا حذرا. المراسل التجاري قبل الميلاد يقدم البنك قروض غير مضمونة من خلال البنوك في أربع ولايات هي تشاتيسغاره، غوجارات، ماديا براديش، أوديشا تمنح القروض لأعضاء مجموعات المساعدة الذاتية ومجموعات الحكم المشترك لأنشطة كسب الرزق، مما يمكنهم من الاستفادة من القروض الصغيرة من القطاع المصرفي بدلا من الاقتراض المرتفع التكلفة من القنوات غير الرسمية. وتقدم هذه القروض أساسا إلى صغار المزارعين وأقسام أضعف في المناطق الریفیة بشکل أساسي قام البنك بتمویل 12،539 مجموعة تحت الإقراض لمجموعة العون الذاتي ومجموعات التمویل الأصغر. في السنة المالیة 2016، من أجل دعم النمو في الحجم، قدم البنك الخاص بك نظام البرمجيات الجديدة لإدارة قروض بك هذا البرنامج يساعد على الحفاظ على معلومات مفصلة عن المقترضين تحت فئات المساعدة الذاتية، جلغ و ميكرونتربريسس فئات ويوفر منصة مشتركة لكل من البنك و بكس لتسهيل معالجة القروض ولديه وأضافت قيمة هائلة من خلال الحد من الوقت دورة صرف القروض. التدفق، سوق المال والصرف الأجنبي. الجرينة تدير بنشاط السيولة وتداول الأوراق المالية الدخل الثابت والاستثمار في حقوق الملكية الفكرية الاكتتاب العام، تداول العملات الأجنبية وخزانة مبيعات العملاء يضمن الامتثال للمتطلبات التنظيمية مثل كر و سلر ومع استمرار تحسن أداء البنك، بدأت العديد من المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة بالاشتراك في شهادات شهادات الإيداع الصادرة عن البنك في السنة المالية 2016، حقق البنك أيضا مكاسب بحذر من خلال الاستفادة من فرص التداول في G سيك التي تقدمها أسعار الفائدة المتدنية. واصل بنك الاحتياطي الاسترالي موقفه التيسري بشأن السياسة النقدية لدعم النمو والتحول التضخم ظل مؤشر الاستثمار الدولي ضعيفا بسبب تباطؤ النمو في قطاع الصناعات التحويلية. وظل التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين في المنطقة السلبية بسبب انخفاض أسعار السلع الأساسية، غير أن مؤشر أسعار المستهلك ظل أعلى من ذلك أساسا بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية والخدمات. وكانت السيولة لليلة واحدة في وضع العجز الجزء الأكبر من العام وقدم بنك الاحتياطي الفيدرالي دعم السيولة عن طريق المزادات بين عشية وضحاها و ريبو مزاد ارتفع العائد على عشر سنوات غك المجلس الأعلى للتعليم من 7 60 في المئة إلى 7 75 في المئة على الرغم من 75 نقطة أساس خفض معدل من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. هذا كان بسبب ارتفاع العرض من سندات من خلال المزادات من كل من الحكومة المركزية وحكومات الولايات ومع ذلك، في نهاية السنة المالية 2016 انخفضت عائدات G ثانية إلى حوالي 7 50 في المئة على حساب توقعات خفض معدل الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي. في السنة المالية 2016، واجهت العملات الرئيسية بما في ذلك العملات في الأسواق الناشئة الهبوطية الضغط على حساب تقوية الدولار الأمريكي وانخفاض أسعار السلع النفطية انخفضت العملات مثل الروبل الروسي والريال البرازيلي والجنوب الأفريقي راند بمقدار 10 p إلى 30٪ ارتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بسبب توقعات رفع سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على خلفية بيانات قوية عن الرواتب كانت الروبية الهندية تحت الضغط وانخفضت بنسبة 8٪ مقابل الدولار الأمريكي ومع ذلك، ارتفعت قيمة الروبية الهندية مقابل غيرها العملات الرئيسية بسبب انخفاض الحساب الجاري وانخفاض توقعات النمو ارتفعت احتياطيات الهند من النقد الأجنبي بالمقارنة مع العام السابق كان سنسكس تحت الضغط بسبب استمرار البيع من قبل المستثمرين الأجانب المؤسسات المالية في حين أن هذا البيع تم تعويضه إلى حد ما عن طريق الاستثمار في G ثانية بسبب زيادة الحد في قسم الصناعات السمكية التي قدمها البنك المركزي الأوروبي البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الياباني خفضت أسعار الفائدة القياسية إلى سلبية لدعم النمو. إدارة خدمات كاش كمس. ويوفر البنك الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملاء التجزئة متطورة وفعالة من حيث التكلفة كمس هذا يساعد العملاء على إدارة الخدمات اللوجستية الدفع بطريقة خالية من المتاعب في السنوات القليلة الماضية، والبنك لديه ق زيادة عدد زبائن شركة كمس في نهاية السنة المالية 2016، كان لدى البنك 3،528 عميلا يستخدمون منصة البنك كمس. الخدمات المصرفية عبر اإلنترنت بنك البحرين اإلسالمي يقدم البنك أحدث ميزات بنك البحرين اإلسالمي المصممة خصيصا لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في نهاية العام المالي 2016، تم استخدام مرفق بيب من قبل 16،170 زبون. يخطط البنك لرفع مستوى بنك البحرين اإلسالمي في األشهر القادمة. تدعم سياسة مخاطر االئتمان وتتماشى مع هدف تحقيق النمو مع الحفاظ على جودة المحفظة من خالل الموازنة بين المخاطر والمكافأة والفكرة هي ضمان األرباح المستدامة على المدى الطويل عبر دورات األعمال يسعى البنك إلى مواصلة تعزيز قدراته الداخلية لتقييم المخاطر. وقد قامت إدارة المخاطر على مر الزمن بتطوير قدراتها لتقييم المخاطر المرتبطة بمختلف المنتجات وقطاعات األعمال مثل الشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة والرهون العقارية والشركات و إيب. عملية الموافقة على االئتمان بحيث تكون النتائج قابلة للتنبؤ قام البنك بتطبيق نموذج تصنيف يأخذ في االعتبار بوت ساعة كمي ونوعي وتنتج تصنيفا يصبح واحدا من المدخلات الرئيسية لقرارات الائتمان. قسم إدارة الائتمان كاد هو المسؤول عن الصرف والتوثيق وخلق الأمن، وإدارة قواعد البيانات، نظم المعلومات الإدارية والتحليلات. الرئيسية التعرض للعملاء مركزيا بقعة إشارات الإنذار المبكر على أساس سلوك الحساب والمدخلات النوعية الأخرى. في السنة المالية 2016، واحدة من تسليط الضوء الرئيسي في وظيفة الائتمان هو إدخال فينون الجدد المعاصر وشامل برنامج القروض التقسيط هذا كان جهد وظيفي عبر بين الائتمان والتكنولوجيا والأعمال والمالية بنكك هو أول بنك في الهند لاحتضان فينون الجدد هذا البرنامج الجديد يساعد على تحسين القرارات الائتمانية والإنتاجية وتجربة العملاء كما قدم الائتمان برنامج هنتر للكشف عن طلبات القروض الاحتيال المحتملة من أجل تسريع القرض معالجة مباشرة من خلال التكامل بنقرة واحدة كان تحقيق للحصول على معلومات مكتب الائتمان تم إدخال العديد من المنتجات الجديدة، على سبيل المثال، قرض السيارات، والائتمان الذكية، والقروض الشخصية، اثنان ويلر والمشاريع الصغيرة والمتوسطة المرنة في السنة المالية 2016، تم استخدام تدخلات سياسة استباقية من خلال الاستخدام المتقدم للتحليلات واتجاهات سلوك العملاء، to ensure healthy portfolio in the growing retail advances There was a lot of focus on training, upskilling and process standardization This helped in scaling up the credit workforce to meet the growing needs of the business in terms of increase in locations and volumes. Concentration risk is monitored and managed both at the customer level and at the aggregate level The Bank continuously monitors portfolio concentrations by segment, ratings, borrower, group, sensitive sectors, unsecured exposures, industry and geography The Bank adopts a conservative approach within the regulatory prudential exposure norms. Besides the usual monitoring of Structural Liquidity, Interest Rate Sensitive Gap limits and Abso lute Holding limits, the Bank also monitors interest rate risks using Value at Risk limits Exposures to Foreign Exchange and Capital Markets are monitored within pre set exposure limits, margin requirements and stop loss limits. Country Exposure Risk. The Bank has established specific country exposure limits which is capped at 1 5 of Total Assets The limit also depends upon rating of individual countries The Bank uses the mitigant of insurance cover available through the Export Credit and Guarantee Corporation ECGC , where appropriate. As part of the liquidity management and contingency planning, the Bank assesses potential trends, demands, events and uncertainties that could result in adverse liquidity conditions The Bank s Asset Liability Management ALM policy defines the gap limits for the structural liquidity and the liquidity profile is analysed on both static and dynamic basis by tracking cash inflow and outflow in the maturity ladder based on the expected occurrence of cash flow Th e Bank undertakes behavioural analysis of the non maturity products, namely CASA, Cash Credit and Overdraft accounts on a periodic basis to ascertain the volatility of balances in these accounts The renewal pattern and premature withdrawals of Term Deposits and drawdowns of unavailed credit limits are also captured through behavioural studies The liquidity profile is estimated on an active basis by considering the growth in Deposits, Advances and investment obligations The concentration of large deposits is monitored on a periodic basis Emphasis has been placed on growing Retail deposits and avoid as far as possible bulk deposits The Bank periodically conducts liquidity stress testing. Operational risk is the risk of loss resulting from inadequate or failed internal processes, people or systems, or external events The Bank s operational risk management framework is defined in the Operational Risk Management Policy approved by the Board of Directors While the policy provides a broad fram ework, Operational Risk Management Committee ORCO oversees the operational risk management in the Bank The policy specifies the composition, roles and responsibilities of the ORCO The framework comprises identification, assessment, management and mitigation of risks through advanced tools and analysis. New products or services introduced are subject to a risk review and sign off process so that relevant risks are identified and assessed independently from the unit proposing the product There is a separate Management Committee for Approval of Process MCAP constituted to approve and review various processes in the Bank The said committee consists of experienced bankers and subject matter experts Internal Audit also reviews the processes that are implemented as part of the audit function. The Bank pays special attention to issues that may create a Reputational risk Events that can negatively impact the Bank s position are handled cautiously ensuring utmost compliance and in line with the va lues of the Bank. Implementation of Basel III guidelines. In accordance with RBI guidelines, the Bank has migrated to Basel III capital adequacy disclosures with effect from Q1 FY 2014 The Bank continues to review and improve on its risk management systems and practices to align them with international best practices The Bank has successfully implemented Standardized Approach for Credit Risk, Standardized Duration Approach for Market Risk and Basic Indicator Approach for Operational Risk. INFORMATION TECHNOLOGY IT. Technology has been changing rapidly in the banking industry and customers are always expecting value added services across multiple channels Banks have to keep pace else risk losing loyalty of customers Our intention is to be part of this transformational journey and stay ahead of competition The Bank s IT strategy has four pillars a Core Applications continuously upgrade to support digital transformation, b Mobile Tab create customer convenience by optimum use of mobile device s, c Payments offer innovative solutions that are dynamic, secure and fast, d Infrastructure modernize to support business growth in a cost effective and secure manner In FY 2016, the Bank launched several new applications and upgrades a Pilot launch of India s first Aadhaar and fingerprint biometric ATM, b FinnOne Neo instalment loan system, c Gold Loan Management System, d user friendly and comprehensive Mobile Banking DCB On The Go, e Missed Call Facility, f IMPS for internet, mobile and branch banking, g Straight Through RTGS NEFT h NACH for managing customer mandates, i RuPay on Point of Sale POS , j Smart Credit for reducing credit cards interest cost, k Online Mutual Funds, l Enhanced Business Internet Banking, m e DSR to manage frontline sales force, n m Collect for easing field collections activity, o m Credit to speed up MSME SME loan processing, p Aadhaar e KYC at select branches, q user friendly and responsive DCB Bank website, r Talisma email solution, s BR Net for managin g BC expansion, t AMLOCK new version to improve AML KYC monitoring, u network upgrade to provide better speed and response at branches, v Server Virtualization to facilitate business scale up and w migration to state of the art Data Center. The Bank s focus is on creating a cost effective scalable Operations unit that can deliver superior customer experience The Bank intends to achieve optimum centralization of activities to National Processing Center NPC Chennai with the idea of creating a centre of excellence Initiatives in FY 2016 include centralisation of Inward Clearing, insourcing of CTS scanning for Outward Clearing, NACH mandate management, insourcing of customer letters and statements and cards migration from magnetic stripe to chip based card In the coming months, the Bank intends to further simplify its processes in order to provide superior experience to the customers in the growing branch network. INTERNAL AUDIT IA. IA has a team of professionals, experienced bankers, domain experts and new comers with audit and finance background The Audit Committee of the Board ACB provides direction and monitors the effectiveness of the IA function IA forms the third line of defence in the overall risk management framework of the Bank IA is independent and continuously evaluates and tests the internal controls to identify gaps, inadequacies and residual risks The IA function incorporates RBI guidelines, aims to embrace the best practices from the industry, professional bodies and strives to follow high standards IA has put in a detailed risk assessment and audit planning process in place In FY 2016, branch audit model was revamped, audit program scope enhanced, scoring and reporting revised Further, realizing the importance of IT, IA strengthened the audit process of the IT unit Concurrent audit engagement and scope was revised and additional efforts were put in to improve the quality and efficiency of audits IA focused on data analytics to improve risk identification a nd accordingly 60 plus exception reports were introduced for monitoring the branches IA has a follow up process to ensure issues identified are rectified in a timely manner IA conducts regular in house training to improve the competency of the internal audit team IA continues to appraise the Board, the Audit Committee of the Board ACB and the Management teams in terms of newer emerging threats and recommend appropriate mitigating measures. HUMAN RESOURCE HR. In FY 2016, the HR unit continued the people agenda of developing, caring, engaging and building a culture that supports performance and growth The Bank s headcount went up from 3,352 in FY 2015 to 4,248 in FY 2016 The HR unit ensured that 70 percent of newcomers complete their induction program within 15 days of joining In order to attract Gen Y candidates a new modern interactive youthful career website was launched The Bank believes in hiring and grooming freshers Accordingly, HR created DCB Bootcampers program The Bank already ha s an innovative mobile app called DCB Connect which has so far witnessed almost 3,000 downloads A unique concept of engaging the freshers parents was launched by the HR team. The freshers parents were pleasantly surprised with a welcome card from the Bank along with the newcomer s business card This had a super impact on the entire family In FY 2016, the HR training team was operating at full steam A total of 1,243 training programs were conducted in which 3,635 staff participated In order to help improve the supervision quality, DCB Ascend a five step certifi cation program was launched The program is intended to improve people competency at all levels of supervision Another innovation was the online training module called DCB Lumos which has become a big success Lumos has now been adopted by almost 67 percent of the staff and it contains over 45 key modules including product, process and compliance The entire HR system has been revamped with the introduction of E vu This will help ach ieve paperless HR processes and also provide employees with superior experience. In the spirit of improving benefi ts, Group Medical Claim policy was substantially improved with the introduction of a Sum Insured enhancement, b Introduction of concept of fl oater , c Inclusion of parents with co pay In the Corporate Offi ce Doctor On Board service was introduced The city of Chennai witnessed unprecedented rains causing fl ood and havoc The entire city suffered terrible hardship for many days The HR unit swung into quick action and helped provide fast emergency loans to 116 employees to support rehabilitation. HR organised DCB Allympics , a mega sports event across many cities All the houses participated with huge enthusiasm The day ended with a staff fashion show The HR unit conducted Family Work a painting competition for employees children The theme was Save the Planet The best of the paintings were chosen for the Bank s yearly diary and calendar Throughout the year enthusiasm was creat ed and festive mood sustained with events such as Kite Flying, Independence Day Celebration, Manco Food Fest, Dandiya Night, Cricket Tournament, Rangoli Competition, Mother s Day Celebration, Fun Quiz, Stepatholon, Diwali, Christmas, and Id For the welfare of the employees, HR organized Eye Check Up, Medical Camp and Straight from the Heart programs. Ensuring customer delight in every interaction remains the Bank s core desire for growth and success Customer complaints and satisfaction levels are closely monitored by the MD CEO and Senior Management team An independent Service Excellence team analyses customer complaints, identifies the root cause, makes suggestions for process improvements and follows up with the respective units for rectification The Bank has a Centralised Complaint Management system to ensure that customer queries and complaints are not missed out Customer queries and complaints are vigorously followed up to ensure timely resolution and stringent quality standards ar e imposed on the Bank s staff The Bank continues to make good progress on the concept of Power of Three Empathy, Speed and Quality ESQ initiative launched four years ago The Bank s ambition is to make ESQ the defining character of the Bank The ESQ quotient displayed by the prospective employee is a key parameter for recruitment, just as demonstrated ESQ is a key ingredient of the performance appraisal of every employee In order to enhance customer service, the Bank has embarked on six pillars of Service Excellence Voice of Customer, Service Recovery, Attrition Calling, Process Simplification, Service Culture and Measures Metrics The Service Excellence team regularly conducts customer complaint meetings, review of progress on six pillars with key stakeholders, weekly calls with frontline staff to obtain feedback, make surprise visits to branches, conduct customer meetings, focus groups with branch staff and mystery shopping to understand frontline service culture and competence DCB Esqu ire magazine was launched to recognize ESQ champions In this monthly magazine 154 ESQ stories were published and 155 champions were recognized The progress on Service Excellence is regularly monitored by the Customer Service Committee CSC of the Board. Your Bank provides customers the choice of accessing DCB 24 hour Customer Care Phone Banking, ATMs, Internet and Mobile Banking for completing their banking needs The Bank strives to provide bestin class technology and service platform and hence introduced the Missed Call Facility which enables customers to complete their basic banking by simply giving a missed call DCB on the Go , the Bank s mobile banking platform has been upgraded and is now available in Android and iPhone smart phones The Bank provides instant fund transfer facility through Inter Bank Mobile Payment System IMPS. In FY 2016, the Bank s Customer Care Associates attended to almost 9 lakh calls At DCB Bank s 24 Hour Toll Free Customer Care, customers directly get connected with the Bank offi cer Customer Care Associate without going through the pain of IVR Thus, customers receive personal care The Bank offers 6 different languages that customers can choose from, making it one of the best in the industry. Marketing Brand Awareness. FY 2016 witnessed hectic activity in the Marketing Brand Awareness unit Throughout the year lots of programs were conducted to create brand visibility It helped to improve staff morale as well The Bank tied up with BITS Pilani and presented Conquest 2015 , a prestigious start up competition where young companies in the IT space competed for funds, visibility, mentoring, incubation and investments This was in line with the Bank s strategy of engaging with Fintech. The Bank was the Official Partner Kings XI Punjab for IPL in 2015 and received immense visibility in the entire North region of India Some of the Bank s customers also got a chance to meet with select players of Kings XI Punjab in official customer events The Bank was as sociated with the ninth edition of the World Sacred Spirit Festival WSSF 2016 an international arts and cultural extravaganza in Mehrangarh Fort, Jodhpur, Rajasthan featuring eminent world famous artists This program also helped to promote local artists and exceptional young talent Besides the above, the Bank participated in Kalyanamalai organized by Sun TV, sponsored KGA Republic Day Golf in Bangalore and Navy Golf Tournament in Delhi A fabulous Sufi music night Hamsafar Hamsar was also organized in Delhi for select customers In FY 2016, around the branch neighbourhood, the Bank conducted approximately 2,500 micro marketing events. This below the line marketing strategy helped in generating valuable business leads and also created plenty of brand visibility Some examples of micro marketing activities were musical festivals, residential contact program, marathon, customer meets, golf event, movie shows, club programs, blood camps, free health checkups, car rally, city clean up, distribu tion of drinking water at places of worship and festival celebrations. PARTICULARS OF LOANS, GUARANTEES OR INVESTMENTS BY THE BANK. Not applicable being a banking company. PARTICULARS OF CONTRACTS OR ARRANGEMENTS WITH RELATED PARTIES. All the transactions with related parties are in the ordinary course of business and on arm s length basis and there are no material contracts or arrangement or transactions at arm s length basis and thus disclosure in from AOC 2 is not required. POLICY ON RELATED PARTY TRANSACTIONS OF THE BANK. The Bank has a policy on Related Party Transaction and the same has been displayed on the Bank s website on Related Party Transactions 2014.CORPORATE SOCIAL RESPONSIBILITY CSR. A Board Level Committee of CSR has been constituted and the Board has adopted a CSR Policy as recommended by the Committee The thrust areas of CSR Policy are a Conservation of water water storage water usage protecting water bodies b Waste Management and c Recycling The Bank s thrust area is also in keeping with the Government of India s Swachh Bharat initiative. Your Bank CSR project is located at Hirwe village in Mokhadda block of Palghar district in Maharashtra This project has two fold objectives Firstly, the near term impact of supply, storage and judicious use of water for irrigation and other use The longer term impact aims to bring about a salutary change in the health, income and overall quality of life indicators. Due to lack of sustainable agriculture and natural resource management rural India has often fallen into the trap of either droughts or flooding for lack of technical knowhow about rain water harvesting or water recharging which benefits small and marginal farmers with better quality life and livelihood The project at Hirwe aims to achieve water supply, storage and irrigation developed through the installation of a solar powered lift irrigation system which will lift water from a perennial water source This will enable the marginal farmers grow at least two cr ops and possibly an intercrop too. The enhanced production of horticulture produce has a ready market local, at Nasik and upto Navi Mumbai Use of non fossil fuel as a power source by the use of solar panels is a pollution abatement measure Use of natural gravity to supply water from storage positioned on hills surrounding the village unshackles the villages from unreliable grid power The project also incorporates drip irrigation Thus during monsoon season rain fed irrigation will be used, while during the non monsoon season drip irrigation will result in judicious use of water. Website link for DCB Bank CSR policy is at Bank CSR. POLICY ON DIRECTORS APPOINTMENT AND REMUNERATION INCLUDING CRITERIA FOR DETERMINING QUALIFICATIONS, POSITIVE ATTRIBUTES, INDEPENDENCE OF A DIRECTOR, KEY MANAGERIAL PERSONNEL AND OTHER EMPLOYEES. The Board shall have minimum 3 and maximum 15 directors, unless otherwise approved No person of age less than 21 years shall be appointed as a director on the Board The Ba nk shall have such person on the Board who complies with the requirements of the Companies Act, 2013, the Banking Regulation Act, 1949, Provisions of the Listing Regulations, the Fit Proper criteria prescribed by the Reserve Bank of India RBI , Memorandum of Association and Articles of Association of the Bank and all other statutory provisions and guidelines as may be applicable from time to time Composition of the Board shall be in compliance with the requirements of Regulation 17 of the Securities and Exchange Board of India Listing Obligations and Disclosure Requirements Regulations, 2015 the Listing Regulations Majority of the Directors as required under the Banking Regulation Act, shall have specialised knowledge experience in the areas like Agriculture, Banking, SSI, Legal, Risk Management, Accountancy, Finance etc Except for the Chairman and the MD CEO, no other directors are paid remuneration, but are paid only sitting fees The Chairman and the MD CEO are paid remuneration as a pproved by RBI and other applicable authorities, but are not paid sitting fees MD CEO, Company Secretary and Chief Financial Officer shall be the Key Managerial Personnel KMPs of the Bank All persons who are Directors KMPs, members of Senior Management and all other employees shall abide by the Code of Conduct Independent Directors are not entitled for ESOPs Directors KMPs shall not acquire any disqualification and shall be persons of sound integrity and honesty, apart from knowledge, experience etc in their respective fields. PARTICULARS OF EMPLOYEES. The Bank had 4248 employees as on March 31, 2016 17 employees employed throughout the year were in receipt of remuneration of more than Rs 60 lacs per annum and 1 employee employed for part of the year was in receipt of remuneration of more than Rs 5 lacs per month The details of such employees in terms of Section 197 12 of the Companies Act, 2013 read with Rule 5 2 and 5 3 of the Companies Appointment and Remuneration of Managerial Person nel Rules, 2014 are appended separately Annexure I and form part of this Report The Report and Accounts are being sent to the shareholders excluding these particulars and any shareholder interested in obtaining the said details may write to the Company Secretary at the Registered Office of the Bank. EMPLOYEE STOCK OPTIONS. The information pertaining to the Employee Stock Options is given in ANNEXURE II to this Report. PARTICULARS REGARDING CONSERVATION OF ENERGY, TECHNOLOGY ABSORPTION AND FOREIGN EXCHANGE EARNINGS AND OUTGO. The provisions of Section 134 3 m of the Companies Act, 2013 relating to conservation of energy and technology absorption do not apply to the Bank However, as mentioned in earlier part of the Report, the Bank has been continuously and extensively using technology in its operations Foreign Exchange earnings and outgo are part of the normal banking business of the Bank. ESTABLISHMENT OF VIGIL MECHANISM. The Bank has in place a vigil mechanism pursuant to which a Whistle Bl ower Policy has been in vogue for the last several years The policy was last reviewed in Policy inter alia provides a direct access to a Whistle Blower to the Chairman of ACB on his dedicated email ID The Whistle Blower Policy covering all employees and directors is hosted on the Bank s website at blower policy. THE DETAILS IN RESPECT OF ADEQUACY OF INTERNAL FINANCIAL CONTROLS. The Bank has designed and implemented a process driven framework for Internal Financial Controls IFC within the meaning of the explanation to Section 134 5 e IFC of the Companies Act, 2013 For the year ended 31 March 2016, the Board is of the opinion that the Bank has sound IFC commensurate with the nature and size of its business operations wherein controls are in place and operating effectively and no material weaknesses exist The Bank has a process in place to continuously monitor the existing controls and identify gaps, if any, and implement new and or improved controls wherever the effect of such gaps would h ave a material effect on the Bank s operation. DIRECTORS RESPONSIBILITY STATEMENT. Based on the framework of internal financial controls and compliance systems established and maintained by the Bank, the work performed by the internal, statutory and secretarial auditors and the reviews performed by the Management and the relevant Board Committees, including the Audit Committee of the Board, the Board is of the opinion that the Bank s internal financial controls were adequate and effective during the year ended 31 March 2016 Accordingly, pursuant to Section 134 5 of the Companies Act, 2013, based on the above and the representation received from the Operating Management, the Board of Directors, to the best of their knowledge and ability confirms that. i in the preparation of the annual accounts, the applicable accounting standards have been followed and that there were no material departure therefrom. ii they have in the selection of the accounting policies, consulted the statutory auditors and have applied their recommendations consistently and made judgements and estimates that are reasonable and prudent so as to give a true and fair view of the state of affairs of the Bank as at 31 March 2016 and of the Profit of the Bank for the year ended on that date. iii they have taken proper and sufficient care for the maintenance of adequate accounting records in accordance with the provisions of the Companies Act,2013, for safeguarding the assets of the Bank and for preventing and detecting fraud and other irregularities. iv they have prepared the annual accounts on a going concern basis. v they have laid down internal financial controls to be followed by the Bank and that such internal financial controls are adequate and were operating effectively during the year ended 31 March 2016 and. vi proper systems have been devised to ensure compliance with the provisions of all applicable laws and that such systems were adequate and operating effectively during the year ended 31 March 2016.EXTRACT OF THE ANNUAL RETURN. An extract of the Annual Return as of 31 March 2016 pursuant to the sub section 3 of Section 92 of the Companies Act, 2013 and forming part of the report is attached separately as ANNEXURE III to this report. The Bank has been continuously observing the best corporate governance practices and benchmarks itself against each such practice. A separate section on Corporate Governance and a Certificate from the Statutory Auditors M s B S R Co LLP, Chartered Accountants Registration No 101248W W 100022 regarding compliance of the conditions of Corporate Governance as stipulated in Schedule V of the SEBI Listing Obligations and Disclosure Requirements Regulations, 2015 form part of this Annual Report. During FY 2016, there was no change in the Board of Directors A brief re sume relating to Mr Munjee who is to be re appointed as Director is furnished in the notice of the 21st AGM as well as in the report on Corporate Governance Based on the Disclosures provided by him, he is not disqualified from being appointed as a Director as specified in terms of Section 164 of the Companies Act, 2013 He is not related to any other director. A STATEMENT INDICATING THE MANNER IN WHICH FORMAL ANNUAL EVALUATION HAS BEEN MADE BY THE BOARD OF ITS OWN PERFORMANCE AND THAT OF ITS COMMITTEES AND INDIVIDUAL DIRECTORS.1 The Chairman of the Nomination and Remuneration Committee of the Board sent a draft parameterized feedback forms for evaluation of the Board, the Independent Directors and the Chairman.2 Independent Directors at a meeting without anyone from the non independent directors and management, considered evaluated the Board s performance, performance of the Chairman and other non independent Directors.3 The Board subsequently evaluated performance of the Board, the Comm ittees and Independent Directors without participation of the relevant director. THE DETAILS OF FAMILIARISATION PROGRAMME ARRANGED FOR INDEPENDENT DIRECTORS HAVE BEEN DISCLOSED ON WEBSITE OF THE BANK AND ARE AVILABLE AT THE FOLLOWING LINK. M s B S R Co LLP, Chartered Accountants Registration No 101248W W 100022 , who were re appointed as Statutory Auditors at the last Annual General Meeting, have completed their consecutive term of four years Section 139 of the Companies Act, 2013 and the Rules made there under provide that a company can appoint a firm as auditor for maximum two terms of five consecutive years In other words, a company can make appointment of auditor for fi ve years at a time However, the Bank is also governed by the provisions of the Banking Regulation Act, 1949 and the circulars notification guidelines issued by the Reserve Bank of India RBI from time to time As per the extant provisions, RBI gives permission for appointment of auditor on year to year basis Further, as per RBI s directive, it is mandatory to rotate the Auditor after completion of four years Since M s B S R Co LLP have already completed their term of four years, appointment of M s Deloitte, Haskins Sells, Chartered Accountants Registration No 117365W as the Statutory Auditors of the Bank has been approved by RBI vide letter Ref DBS 16 dated April 12, 2016 for the year 2016 17 for their first year, and their appointment is recommended by the Board for approval of shareholders at the ensuing Annual General Meeting for a period of up to four financial years i e till the 25th AGM. SECRETARIAL AUDIT REPORT. Pursuant to the requirements of the Companies Act, 2013, the Bank has appointed M s Ananthasubramanian Co Practicing Company Secretaries CoP 1774 as the Secretarial Auditor for FY 2016 and their report of April 11, 2016 is attached separately to this report. Your Board wishes to thank the principal shareholder and promoters, the Aga Khan Fund for Economic Development S A AKFED , and all t he other shareholders for the confidence and trust they have reposed in the Bank Your Board also acknowledges with appreciation the Reserve Bank of India RBI for its valuable guidance and support to the Bank Your Board similarly expresses gratitude for the assistance and co operation extended by SEBI, BSE, NSE, NSDL, CDSL, NPCIL, Central Government and the Governments of various States, Union Territories and the National Capital Region of Delhi where the Bank has its branches. Your Board acknowledges with appreciation, the invaluable support provided by the Bank s auditors, lawyers, business partners and investors Your Board is also thankful for the continued co operation of various financial institutions and correspondents in India and abroad. Your Board wishes to sincerely thank all its customers for their patronage Your Board records with sincere appreciation the valuable contribution made by employees at all levels and looks forward to their continued commitment to achieve further gr owth and take up more challenges that the Bank has set for the future. On behalf of the Board of Directors. This is to inform that M s link Intime India Pvt Ltd Registrar and Transfer Agents RTA of the Bank has informed having changed its Registered Office and Mumbai operations with effect from 25 02 2017 From C-13, Pannalal Silk Mills Compound, L B S Marg, Bhandup W , Mumbai-400 078 To C-101, 247 Park, L B S Marg, Vikhroli W , Mumbai-400 083.By BSE on 10 Mar 2017 13 03 PM. DCB BANK LIMITED has informed the Exchange that M s link Intime India Pvt Ltd Registrar and Transfer Agents RTA of the Bank has informed having changed its Registered Office and Mumbai operations with effect from February 25, 2017.By NSE on 10 Mar 2017 00 00 AM. DCB BANK LIMITED has informed the Exchange regarding outcome of meeting of the Board of Directors of the Company held on March 07, 2017.By NSE on 07 Mar 2017 00 00 AM. By NSE on 07 Mar 2017 00 00 AM. The Bank has already informed Stock Exchanges in respect of the Board Meeting scheduled on Tuesday, March 07, 2017 to consider, inter alia, approval for Issue of Securities shares, including issue of Securities shares to Qualified Institutional Buyers Pursuant to the requirements under SEBI Prohibition of Insider Trading Regulations, 2015, and the Banks Code viz DCB Bank-Code of Conduct for Prohibition of Insider Trading the Trading Window of the Bank stands closed from closure of the working hours today i e Thursday, March 02, 2017, and the same shall be re-opened, 48 hours after conclusion of the Board Meeting. By BSE on 02 Mar 2017 16 45 PM. DCB Bank Buy. Reduced dependence on high-cost bulk deposits has helped improve margins. October 12, 2014.After a turnaround in operational performance and a substantial improvement in asset quality, DCB Bank is well poised for its next leg of growth Over the last five years, the bank has shed its risky, unsecured loan portfolio and shifted its focus to secured lending, led by the home loan segment. At the current price of 81 9, the stock is trading at 1 5 times its one-year forward book value, which is on a par with some other regional banks such as Karur Vysya and ING Vysya Bank. But DCB Bank traded at a significant premium in 2007-08, before it was de-rated after incurring huge losses in FY 2009 and FY 2010 The stock is likely to get re-rated upwards given its strong financial performance in recent times For investors with a two three-year horizon, DCB Bank is a good buy at current levels. Home loan, SME push. Under a new management since 2009, DCB Bank has shifted its focus towards secured lending Lending has grown 20 per cent annually over the last five years, driven by the home loan segment, which grew 64 per cent annually during this period As of June 2014, home loans constituted 38 per cent of the bank s loans, up significantly from just 8 per cent in FY 2009 Despite the slowdown in the economy, the housing segment continues to deliver steady growth. The other segment that the bank remains focussed on is the SME small and medium enterprise portfolio, which offers banks a large financing opportunity This segment grew 23 per cent annually over the last five years, and now constitutes 16 per cent of DCB Bank s loan portfolio Under the SME segment, it provides collateralised term and working capital loans to companies About 80 per cent of the SME portfolio is secured, mitigating the risk Both the SME and the home loan segments will continue to drive the bank s projected loan growth of 22-24 per cent over the next two years. Transformation pays off. The asset quality was a huge concern for the bank in 2008-09, when its gross non-performing assets GNPA spiked to 8 8 per cent of loans By shifting focus to secured lending, it has been able to improve its asset quality substantially over the last five years. GNPAs have declined sharply to 1 7 per cent of loans A continued focus on secured lending will help the bank maintain stable asset quality. Also, as part of its transformation, t he bank reduced its dependence on high-cost bulk deposits and instead increased the share of retail deposits This has helped it improve margins Retail deposits are now 79 per cent of total deposits as against 67 per cent in 2009.DCB Bank has a strong presence in the western States, such as Maharashtra and Gujarat It intends to expand into Tier-II to Tier-VI cities to build its retail deposit base The bank is well capitalised to fund its next leg of growth As of June 2014, DCB Bank s capital adequacy ratio was 13 6 per cent. This article was published on October 12, 2014.Get more of your favourite news delivered to your inbox. NEVER miss any latest news we will have it delivered hot to your inbox.

No comments:

Post a Comment